|
موضوع جميل..
من وجهة نظري ومن خلال تجاربي في الحياة..
ارى افضل ان تتزوج ثم تحب..
باختصار هناك فترة خطوبة من الممكن خلالاها ان يتعرف كل منهما على الاخر ويحددان اذا ارادا الاستمرار ام لا؟؟؟؟؟
وان يصليا لله سبحانه وتعالى عزوجل ركعتين (استخاره) حتى يسال الله ان كان هذا خيرا لهما ام لا؟؟
|