|
الرئيس صدام مجاهد وقائد رغم انف العملاء و المتواطئين للهيمنة الامريكية و الغطروس الصليبي.
بدأ الكثير من أبناء شعبنا وبعض شبكات الانترنت منذ فترة ليست بالوجيزة يقلدون وسائل الإعلام العميلة والتي ارتضت أن تحني رقابها للمحتل وأعوانه فيطلقون على الرئيس القائد صدام حسين فك الله أسره تسمية (صدام) هكذا مجردة من النسب والصفة وكأننا ننكر هذا الرجل العظيم الذي أعطى أكثر مما اخذ وأكرم أكثر مما بخل وحمل هم الوطن والأمة أكثر من أي من المتربعين على عروش الهوان والذل في بلداننا العربية الأخرى ولو ارتضى بثمن غير العزة والكرامة لتسيد عليهم جميعا وهو سيدهم بكبريائه.
لنجدد العزم والوفاء لقائدنا وننتبه لأنفسنا كي لا تضعف مقاومتنا لأعداء الله و الإنسانية فالضعف لآياتي مع الوفاء وإنما يأتي مع الخيانة والعمالة و عندما يصبح من يصبح أذنا وفما ويدا واداة يستخدمها العدو للبطش بأهلنا.
عاش الرئيس المجاهد صدام حسين ، عاشت المقاومة البطلة بكل فصائلها وليخسأ المحتلون وأعوانهم ومليشياتهم ليبقى العراق حضنا دافئا لكل العراقيين عربا وأكرادا و تركمان، شيعة وسنة ، مسلمون ونصارى وكل ألوان الثوب العراقي الجميل وليخسأ الخاسئون .
شعورك ... شعوري .... تحياتي
|