الموضوع
:
رسالة السيد الرئيس المجاهد صدام حسين
عرض المشاركة وحيدة
#
15
16/10/2006, 10:21 PM
X Factor
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 17/05/2006
المشاركات: 201
الله اكبر... والعزه لله ولأمتنا ولشعبنا والمجاهدين... الله أكبر وعاش العراق.. وعاشت فلسطين.. وعاشت أمّتنا المجيدة الله أكبر... وكلّ عام وشعبنا وأمتنا والأنسانية المحبة للسلام بخير...
الله أكبر... وليخساَ الخاسؤون.
X Factor
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة X Factor