
16/10/2006, 07:53 PM
|
|
عضو جديد
|
|
تاريخ الانضمام: 02/10/2006
المشاركات: 48
|
|
|
الله أكبر
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة ولد العرب
سلمت يداك اخي العزيز ويد كل رجل شريف .....ومهما قلنا عن السيد الرئيس المجاهد صدام حسين لن نكفي ولن نوفي هذا الرجل ....ولا نسمح لشخص ان يطعن فيه وهو يوجه شعبه لخير لهم ويوصيهم بالجهاد ضد المحتلين الغاصبين ...ولم يوجههم للفتنة الطائفية وهاهو يعفوا عن من تسبب في قتل ابناءه الشهداء ليضرب لشعبه مثلا في العفو والصفح ....اللهم انصره واعنه وفك اسره يارب العالمين ....وشكرا
|
آمين يا رب العالمين .
أحسنت أخي العزيز
|