
15/10/2006, 02:43 AM
|
|
عضو متميز
|
|
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة بنت النوخذه
يبدو انك في مدينة الأسفلت لاتستنشق هواءاً نقياً ولايلمع ضؤ يغريك سوى صخرية الواقع فأتيت بآساً لا تلوح لك الا سمائية الغيم
نصيحتي ان تستنشق هواءا اعمق وتملى رئتيك به وحذار حذار التدخين كي لا تلبد غيومك الباقية في بياضها وعلياءها بهطول النيكوتين المزعج
ماعدا ذلك فلا املك سوى أن اقرأ لك وأقرأ لك كي أهذب عيناي في مراس الكلمه التي تنصاع بانقيادية لسطوة حسك وموهبتك بوركت ودمت على الخير 
|
بنت النوخذه ..
حضرتك .. حضرت الصواري ..النوارس
تجبرني على إعادة ترتيب ذاتي من جديد ..
أما التدخين فلا أعدك بذلك ـ سيدتي الراقية حرفاً ـ فالدخان هناك ..
ذائقة الغيم المجبرة على التشظي فوق هديل الأرصفة ..!!
صدقيني أيتها الكريمة لقد كان لقراءتك هنا طعما أخر في قلب فارع ..!!
|