يعني معظم المشتركين يدفعوا الحد الأعلى
و هذا مؤشر على إرتفاع التسعيرة
فلا أحد يستخدم 10 او 20 ميجا !!
أنا كنت افكر في الإشتراك في هذي الخدمة بس سمعت كلام
عن ضعفها أحيانا لإرتباطها بشبكة النقال يعني أحيانا الإرسال ضعيف
إضافة لإني أعتقد إنها غير مناسب للكمبيوتر المنزلي
يمكن أشترك لما اشترى لابتوب , إذا ما حصلت adsl
فأنا مقدم طلب من 4 أشهر و نصف فقط ... و أنتظر