عرض المشاركة وحيدة
  #25  
قديم 15/10/2006, 01:35 AM
صورة عضوية عماني جدا
عماني جدا عماني جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
الإقامة: الباطنة / مسقط
المشاركات: 3,801
يعني معظم المشتركين يدفعوا الحد الأعلى
و هذا مؤشر على إرتفاع التسعيرة
فلا أحد يستخدم 10 او 20 ميجا !!
أنا كنت افكر في الإشتراك في هذي الخدمة بس سمعت كلام
عن ضعفها أحيانا لإرتباطها بشبكة النقال يعني أحيانا الإرسال ضعيف
إضافة لإني أعتقد إنها غير مناسب للكمبيوتر المنزلي
يمكن أشترك لما اشترى لابتوب , إذا ما حصلت adsl
فأنا مقدم طلب من 4 أشهر و نصف فقط ... و أنتظر