
14/10/2006, 10:35 PM
|
|
مـشــــــــرف
|
|
تاريخ الانضمام: 20/09/2005
المشاركات: 644
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة الورنتل
عندنا طالب الحق يطرح مشكلته بإسلوب محترم ومهذب
بعيدا" عن الألفاظ والتجريح
ها قد أضعت حقك ( إن كان لك حق أصلا" في هذه المشكلة ) ، قد أضعته بنفسك
لو قمت بطرح مشكلتك بإسلوب أطيب من هذا لكان خير
ولكن أن يكون موضوعك بهذا الشكل الهجومي على المشرف والإدارة ،، فلا نقبل به
والسلام عليكم 
|
لذلك يغلق!!!
|