الموضوع
:
مطلوب لكزس 400 للمبادلة بمكسيما جي في
عرض المشاركة وحيدة
#
3
13/10/2006, 11:05 PM
ABU ALMULHAM
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 17/10/2005
المشاركات: 193
اخي ممكن تفاصيل اكثر عن الماكسيما
ويا حبذا ترسل لي رقمك على الخاص
انا اريد اشتري
ABU ALMULHAM
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة ABU ALMULHAM