عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 13/10/2006, 11:01 AM
حد الحسام حد الحسام غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2006
الإقامة: بيضه الإسلام
المشاركات: 128
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قوس الذهب
أين سوق نزوى عن ذلك الازدحام في أيام قبل الأعياد فقد كان السوق يكتظ بالناس الذين يتبظعون من المحلات والاسواق من كافة مناطق السلطنه أصبح اليوم السوق يكاد أن يكون خاليا 0 وكل ذالك بسب التعمين حيث أن معظم المحلات التي تقصدها أما أن يكون مغلق أو لاتتوافر فيه مستلزماتك وخاصة الملابس والاحذية فقد قل عدد هذه المحلات 0 ومما زاد على ذلك تعمين خياطة الملابس النسائيه ومن سلبياته ركود محلات بيع الاقمشة النسائيه0
(( يصنعون القرارات ولا يهمهم نتائجها)) 0
شكلك راعي دكان في السوق و بايع بخساره

ياخي زين خلي الزحمه تخف و الناس تعرف تمشي
والمجلات الكبيره احسن من التشنطيطه من محل لثاني

الشي الوحيد اللي ما زين فيه ان المحلات هذي الكبيره اصحابها هوامير و يزيدو غنى اما اصحاب الدكيكينات الصغيرونه الله يعينهم

يعني الشعب لازم يعادل من هنا عشان الزحمه ومن هناك عشان اخوانا اصحاب المحلات الصغيرونه