
13/10/2006, 12:27 AM
|
|
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 20/06/2002
الإقامة: في قلوب الأوفياء
المشاركات: 2,678
|
|
مشكور الغالي على هذا الموضوع .. بس لي طلب آخر وهو أني أريد لما يقرأ الشيخ مشاري سورة الملك في الإستوديو والله القرآة طالعة رووووووووووووووعة ونفسي أحملها عندي بالموبايل .. وقناة العفاسي تطلع هذه السورة كل يوم 3 أو 4 مرات يوميا .. وخاصة بعد صلاة المغرب ..
-----
همسة أخيرة / أفتقدت مسجاتك
|