عرض المشاركة وحيدة
  #8  
قديم 12/10/2006, 10:55 AM
omania4ever omania4ever غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2005
المشاركات: 150
هييييييه والله


نوبة حنو سرقوا علم مدرستنا والمدرستين الي حيتنا

والغم انه البيوت الثلاث الي قدامنا معلقين ثلاثه اعلام !!


عيني عينك يعني كأنهم هم بو سارقين


خخخخ