الموضوع
:
ايها المعلمين ومديري المدارس بمسقط..(حذاري من سرقة الاعلام)
عرض المشاركة وحيدة
#
8
12/10/2006, 10:55 AM
omania4ever
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 29/12/2005
المشاركات: 150
هييييييه والله
نوبة حنو سرقوا علم مدرستنا والمدرستين الي حيتنا
والغم انه البيوت الثلاث الي قدامنا معلقين ثلاثه اعلام !!
عيني عينك يعني كأنهم هم بو سارقين
خخخخ
omania4ever
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة omania4ever