
11/10/2006, 03:32 PM
|
 |
أم مريم
|
|
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة كيميائي عماني
المشكلة أن هناك أناس يحبون التسلق على أكتاف الآخرين ..
التعب والهلاك لنا ، وفي النهاية غيرنا من سيقطف الثمار
بعد أيام سنشاهد في الصحف بالبنط العريض ( تعليمية شمال الباطنة تقوم بتحليل المناهج ) 
|
وانته صح
بالفعل هذا هو المعمول به في كل منطقة
|