اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة نفسي عزيزة
زين أنا أحيد درسته بالجامعه و أظن كان يعطنا الدكتور النبهاني .. بس كله طار .. الشغل اللي على راسنا طير عقولنا ..
والله ياليت يصير طنش تعش .. لكن السنه ناويين علينا .. تصوري يبونا نحلل الإختبارات بعد 
|
اتفق معك اخي ... العلم كله طار من استماراتهم وملفاتهم
شفت النشرة بهذا الخصوص اخي ولكن عن نفسي ما بسوي شي يسد الاعباء واللجان
وبتم اماطل .. لانه صدق ما عندنا وقت .. وازيدك بعد اخوي يبونا نسوي ابحاث ودراسات حالة علشان لجنة التحصيل الدراسي