اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة قبيليه
تحليل المنهج ياخذ وقت ... وفيه كتب تشرح التحليل تحلل( حسب المفاهيم والمصطلحات العلمية ...الخ)
درسناه بالجامعة وفيه كتب تشرح التحليل .. لكني بصراحة ياخذ وقت.. واصلا هو يطبق على المناهج الجديدة
لكن الحل للجميع هو طنش تعش تنتعش ..... ولما حد يسألكم قولوا ( انزين ان شاء الله ولا يهمكم ) وبس 
|
زين أنا أحيد درسته بالجامعه و أظن كان يعطنا الدكتور النبهاني .. بس كله طار .. الشغل اللي على راسنا طير عقولنا ..
والله ياليت يصير طنش تعش .. لكن السنه ناويين علينا .. تصوري يبونا نحلل الإختبارات بعد