عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 11/10/2006, 02:46 PM
قبيليه قبيليه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2006
الإقامة: بين الغيوم
المشاركات: 226
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نفسي عزيزة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

هذا العام وفي إطار إحتفاليه مديرية الباطنة شمال بضعف التحصيل الدراسي مطلوب من جميع المعلمين تحليل مناهجهم ....

زين يا ناس كيف نحلل المنهج ؟؟ بس المحتوى والإسلوب والأخطاء ولا تبوا شئ زيادة ؟؟ حللوا كامل وكل شئ .. وما أقل من عشر صفحات !! ( المشرف روحه ما عارف !!)

بإختصار .. كيف أحلل منهج ؟؟
تحليل المنهج ياخذ وقت ... وفيه كتب تشرح التحليل تحلل( حسب المفاهيم والمصطلحات العلمية ...الخ)
درسناه بالجامعة وفيه كتب تشرح التحليل .. لكني بصراحة ياخذ وقت.. واصلا هو يطبق على المناهج الجديدة
لكن الحل للجميع هو طنش تعش تنتعش ..... ولما حد يسألكم قولوا ( انزين ان شاء الله ولا يهمكم ) وبس