الموضوع
:
ملاك الغلا
عرض المشاركة وحيدة
#
7
11/10/2006, 08:50 AM
أبو عدنان
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 20/08/2003
المشاركات: 529
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
strangerforever
ليش فاسق و فاجره؟؟
إذا كان الهدف هو الزواج فما فيه شي (في نظري)
تحياتي
كلا يشوف بعين طبعه
أبو عدنان
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة أبو عدنان