عرض المشاركة وحيدة
  #21  
قديم 11/10/2006, 12:02 AM
صورة عضوية بنت النوخذه
بنت النوخذه بنت النوخذه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2006
المشاركات: 606
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارع العميري

صمت ..!!


فــ كل ما تهمس..
به الرياح..
يذهب..
شتات الأرصفة..!!


لا تقل كيف للمدن السوداء ..؟!!
ولا تقل إلى أين لمحطات المترو.. ؟!!


لا تزعج الُزرقة ..!
أتركها ..كما هي ..
مُدثره بمعطفها الطويل ..


أما أنت..
بسحنتك السمراء..
فعلق عينيك ..
كمشجب..خشبي باهت ..
على نافذة غيمة صغيرة ..
انطلقت لتو..
من زجاجة عطرها ..

يبدو انك في مدينة الأسفلت لاتستنشق هواءاً نقياً ولايلمع ضؤ يغريك سوى صخرية الواقع فأتيت بآساً لا تلوح لك الا سمائية الغيم
نصيحتي ان تستنشق هواءا اعمق وتملى رئتيك به وحذار حذار التدخين كي لا تلبد غيومك الباقية في بياضها وعلياءها بهطول النيكوتين المزعج
ماعدا ذلك فلا املك سوى أن اقرأ لك وأقرأ لك كي أهذب عيناي في مراس الكلمه التي تنصاع بانقيادية لسطوة حسك وموهبتك بوركت ودمت على الخير