الموضوع
:
ايها المعلمين ومديري المدارس بمسقط..(حذاري من سرقة الاعلام)
عرض المشاركة وحيدة
#
6
10/10/2006, 04:53 PM
boss man
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 18/06/2006
الإقامة: &**في القطارة**&
المشاركات: 2,713
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
mooh
بصراحة صح كلامك بس خلهم يوفروا أعلام للشباب وما راح يسرقوا
ترى العلم ما ببلاش
boss man
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة boss man