عرض المشاركة وحيدة
  #4  
قديم 10/10/2006, 03:56 PM
صورة عضوية حيرانة
حيرانة حيرانة غير متواجد حالياً
أم مريم
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mooh
بصراحة صح كلامك بس خلهم يوفروا أعلام للشباب وما راح يسرقوا
احنا وفرنا في حارتنا اعلام..
وبصراحة حلوات وصغااااااااااااااااار
ويا رب يفوز منتخبنا