
10/10/2006, 03:56 PM
|
 |
أم مريم
|
|
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة mooh
بصراحة صح كلامك بس خلهم يوفروا أعلام للشباب وما راح يسرقوا
|
احنا وفرنا في حارتنا اعلام..
وبصراحة حلوات وصغااااااااااااااااار
ويا رب يفوز منتخبنا
|