
10/10/2006, 03:46 PM
|
 |
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 18/06/2006
الإقامة: &**في القطارة**&
المشاركات: 2,713
|
|
ايها المعلمين ومديري المدارس بمسقط..(حذاري من سرقة الاعلام)
السلام عليكم..
بس جاي انبه المدارس بمسقط..
ان تحافظ على علم سلطنة عمان..
وذلك لان كثرت السرقة في المدارس..
لان مباراة عمان مع الامارات ما بقى الا يوم و يومين..
وعشان كذا الناس تريد اعلام واذا ما حصلت راح تسرق من المدارس الخاصة والحكومية..
نفس الشيء قبل سنتين ايام خليجي17 تم سرقة اعلام مدرستنا
وبعض المدارس..
الرجاء المحافظة على الاعلام..
تحياتي للجميع
|