عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 10/10/2006, 03:46 PM
صورة عضوية boss man
boss man boss man غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2006
الإقامة: &**في القطارة**&
المشاركات: 2,713
Angry ايها المعلمين ومديري المدارس بمسقط..(حذاري من سرقة الاعلام)

السلام عليكم..

بس جاي انبه المدارس بمسقط..

ان تحافظ على علم سلطنة عمان..
وذلك لان كثرت السرقة في المدارس..
لان مباراة عمان مع الامارات ما بقى الا يوم و يومين..
وعشان كذا الناس تريد اعلام واذا ما حصلت راح تسرق من المدارس الخاصة والحكومية..
نفس الشيء قبل سنتين ايام خليجي17 تم سرقة اعلام مدرستنا
وبعض المدارس..

الرجاء المحافظة على الاعلام..

تحياتي للجميع