عرض المشاركة وحيدة
  #8  
قديم 10/10/2006, 01:59 AM
عبدالله البطاشي
ضيف
 
الإقامة: ارصفة الموت
المشاركات: n/a
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارع العميري
نزوع..!!

نحوا الخلاص..!
نحوا الرمق الأخير ..!
بدون مائدة .. أو معجزة ..!!

سأكون هنا ..
كما.. أنا..
ككثيب رملي ..أحمر ..
على وجه " مقشن " العذراء ..

يبعث ..
رهبة الصحراء..
الممتدة..
في عروق المستكشفين..!!

أتسول ..
أبجدية الرمل ..
على أبواب " شصر " ..!
وأصافح خرير المياه..
من أحوض "المنتصر"

ها الحين فهمت..

يعني ما زلت بعدك تواصل تنزل النص ..


حلوه الطريقة

عجب بحرص لغاية ما تخلص


أكرهك