الموضوع
:
عبور على هديل الأرصفة..!
عرض المشاركة وحيدة
#
5
10/10/2006, 01:41 AM
فارع العميري
عضو متميز
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
^.^ الأسيل ^.^
سنصمت معك لحين أن نرى عاصفة ما بعد الصمت
صدقني .. يا
محمد
.. ما يحرجني .. تفائلك الدائم بي ..!!
لك .. عميق .. عميق .. ودي ..
فارع العميري
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة فارع العميري