صمت ..!!
فــ كل ما تهمس..
به الرياح..
يذهب..
شتات الأرصفة..!!
لا تقل كيف للمدن السوداء ..؟!!
ولا تقل إلى أين لمحطات المترو.. ؟!!
لا تزعج الُزرقة ..!
أتركها ..كما هي ..
مُدثره بمعطفها الطويل ..
أما أنت..
بسحنتك السمراء..
فعلق عينيك ..
كمشجب..خشبي باهت ..
على نافذة غيمة صغيرة ..
انطلقت لتو..
من زجاجة عطرها ..