الموضوع
:
سعذ علوش على مسرح المديرية العامة للتربيه الظاهره شمال
عرض المشاركة وحيدة
#
10
08/10/2006, 07:06 PM
سايق تاكسي
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 09/07/2006
المشاركات: 176
أنـــــــــــت لو ضميت تمثال من ضمتك ذاب
كيف لو ضميت صدرا على ذكرك يذوب
سايق تاكسي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة سايق تاكسي