الموضوع
:
سعذ علوش على مسرح المديرية العامة للتربيه الظاهره شمال
عرض المشاركة وحيدة
#
7
08/10/2006, 01:40 PM
إبن الوقبـــة
عضو متميز
تاريخ الانضمام: 02/03/2002
الإقامة: عمان
المشاركات: 1,340
بالتوفيق لكم
لا يسعفنا الوقت لنحل ضيوفا عليكم
نتمني لكم الإستمتاع بتلك الامسية التي بلا شك سيكون بها الكثير من الحروف والكلماااااااات التي نطرب لسماعها
تحية معطرة من أعالي قمم جبال الوقبة الي الاحبة بالبريمي
إبن الوقبـــة
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة إبن الوقبـــة