عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 08/10/2006, 01:40 PM
إبن الوقبـــة إبن الوقبـــة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2002
الإقامة: عمان
المشاركات: 1,340
بالتوفيق لكم

لا يسعفنا الوقت لنحل ضيوفا عليكم

نتمني لكم الإستمتاع بتلك الامسية التي بلا شك سيكون بها الكثير من الحروف والكلماااااااات التي نطرب لسماعها

تحية معطرة من أعالي قمم جبال الوقبة الي الاحبة بالبريمي