الموضوع
:
اجازة منتصف العام الدراسي......
عرض المشاركة وحيدة
#
5
08/10/2006, 10:53 AM
أبو رولا
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 31/07/2006
المشاركات: 121
نسيت أضيف وأقول ان امتحانات الشهادة العامة ما في مستواها بتبدأ يوم الأثنين 22/1/2007
التواريخ -شباب- عدلوها فوق وخلوها بسنة 2007م.
مع الاعتذار للجميع
أبو رولا
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة أبو رولا