عرض المشاركة وحيدة
  #4  
قديم 08/10/2006, 10:50 AM
أبو رولا أبو رولا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2006
المشاركات: 121
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق ظفار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اخواني حبيت استفسر عن اجازة نصف العام الدراسي لهذي السنة كم بتكون مدتها لطلاب الحادي عشر(مدرسة موسى بن نصير بنين)؟؟ ومتى راح تبدأ وتنتهي؟؟ ياريت على الاقل اعرف مدتها لو تكرمتوا....

اجازة نصف العام الدراسي لهذي السنة للطلاب تبدأ بنهاية امتحانات كل صف دراسي
بداية اجازة نصف العام الدراسي للهيئات التدريسية والوظائف المرتبطة بها يوم الأحد 11/2/2006م
والدوام بيكون للجميع( الهيئات التدريسية ةالإدارية والطلاب) يوم السبت 17/2/2006م