الموضوع
:
ويحـــكم يا عمانيون
عرض المشاركة وحيدة
#
27
07/10/2006, 11:54 PM
@عادل@
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
الأخ دوزار رأيك شاذ بمعنى الكلمة
و إعذرني
@عادل@
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة @عادل@