الموضوع: كل شيء صريح حلو
عرض المشاركة وحيدة
  #10  
قديم 07/10/2006, 11:31 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ونيس الروح
بصراحة أريد أسألكم :

شو رأيكم في زيارة رايس للدول العربية في هذا الوقت وإجتماعها مع وزراء خارجية الخليج ؟



عنوانك دليل أسمك الجميل الاجابه على السؤال ؛ جايه تهنيهم برمضان ونوبه تسألهم عن أنواع الاكلات الرمضانيه المحببه لديهم ؛ إذا ما كنت غلطان 0