[QUOTE=المشرق العربي]
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة خير عم
ارتفعة الاسعار بشكل لايصدق فهل من منقذ
لقد ارتفع سعر السمك والطحين والفواكه وغيرها
لقد ارتفعت بعض الاسعار عن السابق في حدود نصف ريال وريال كامل
ومثال على ذلك كان سعر جونية الطحين رقم واحد عشرة كجم بتسعمائة بيسة ولأن بريال وسبعمائة
فسوالي موجة هل يكفي راتب الضمان الاجتماعي الذي لايتعدا 80 ريال في موجهة هذه الاسعار
فماذا يفعل ب80 ريال هل يسددبها اجارالبيت ام يشتري اغرض لاولاده او يسدد فاتورة الماء والهاتف والكهرباء
كان ما غلطان ؛ الفئه التي تحت مظلة الضمان الاجتماعي ما مستأجرين بيوت ولايدفعوا فواتير كهرباء وماء فهؤلا لحكومه بانتلهم بيوت وتدفع عنهم فواتير الكهرباء والماء با التعاون مع شركات النفط والغاز والشركات المحليه الكبرى وبعض أصحاب المليارات من أهل البلاد أصحاب القلوب الرحيمه 0
|
فعلا هذولا ناس طماعين وما يشكروا ولا تنسى بعدك إنهم بحصلوا 500 ريال كل عيد و400 ريال كل رمضان
عمرهم ما يحمدوا ربهم