الموضوع
:
ويحـــكم يا عمانيون
عرض المشاركة وحيدة
#
4
07/10/2006, 07:31 PM
Mazharia
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 24/06/2005
الإقامة: مسقط الخير
المشاركات: 2,051
لاوالله كيف كذي سود الله وجوههم يشوهون اسم بلدنا
ليش مايحطوا علم مصر ولا لبنان هناك الرقص الشرقي والقذاره والحقاره
الله يعين بس
وبالفعل شيء ماينكست عنه لو يمس اسم بلدنا وبلدنا بريئه من كل هذا
Mazharia
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة Mazharia