عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 07/10/2006, 07:15 PM
وحي الأصيل وحي الأصيل غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2005
المشاركات: 31
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حيرانة
مسا الورد..
يا ليت هالامسية كانت بـ مسقط
كان بنكون اول الحاضرين

مساء النفحات الإيمانية

ما بعيد كثير من مسقط لنادي بركاء

ولك الشكر العميق