الموضوع
:
أسلوب إحتيال جديد من الشركة العمانية للإتصالات
عرض المشاركة وحيدة
#
35
07/10/2006, 05:35 PM
بياع حكي
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 11/09/2006
المشاركات: 32
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
زعيم المنبر
والله كل يوم طالعين ببدعه جديده
ليش كروشهم بعدها ما انترست
عاد ما حكي
بياع حكي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة بياع حكي