اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة الأوركيد
ونصيحة لكل معلم /
يجب عدم تكليف التلاميذ بالواجبات المنزلية والانشطة اللاصفية بشكل يومي حتى لا يرهق الطالب وتصبح العملية مملة فثورث الكسل والاهمال واللامبالاة لدى الطالب .
تحياتي ,,,
|
بـارك الله فيك أخي ( سـويقـاوي ) .. فالطـلاب الصغـار يتـأسسـون وفـق ما يتعلمـون !
وأشكـر العـزيزة ( الأوركيـد ) .. على نقطتهـا الجـديـرة بالـوقـوف عليهـا -
لكـن مـاذا بشـأن مَـن يُطـالب بالتـقويـم اللاصفـي ( دائمـاً ) ؟!