الموضوع
:
برنامج SymbCHAT.V1.41 عمل شات بين الطرفين او اكثر عن طريق البلوتوث الجديد
عرض المشاركة وحيدة
#
3
07/10/2006, 03:44 PM
!!علامة تعجب!!
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 05/09/2006
الإقامة: شرية محيسن
المشاركات: 112
أخي العزيز ..... ما كأنك حطيت البرنامج من قبل ؟؟؟؟
ولا هذا واحد ثاني .. ؟؟
وأشكرك على كل حال , على البرنامج الحلو
!!علامة تعجب!!
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة !!علامة تعجب!!