عرض المشاركة وحيدة
  #16  
قديم 07/10/2006, 08:18 AM
حكيم العرب حكيم العرب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2001
الإقامة: عابر سبيل
المشاركات: 982
دائما تنتهى المسألة على هذا المنوال:- هاردلك، والقادم أفضل و .. و... مع تجاهل معالجة المشكلة الحقيقية، وعلى هذا المنوال مستحيل أن نادى العروبة بهذا المستوى الركيك من الأدارة أن يصل ألى مصاف الأندية الخليجية، أنتوا الدورى والكأس المحليّين ما قادرين تحصلوهم تبوا تروحوا تباروا أندية خليجية .. خلّيكم فى حالكم أحسن ولاتعوروا عماركم.