الموضوع
:
برنامج SymbCHAT.V1.41 عمل شات بين الطرفين او اكثر عن طريق البلوتوث الجديد
عرض المشاركة وحيدة
#
2
07/10/2006, 07:57 AM
نسيم المضيرب
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 24/09/2005
الإقامة: ☻الجمـ جزيرة ـاجم☻
المشاركات: 2,120
سلم يا أسير الشرقية
بارك الله فيك
رمضان مبارك
نسيم المضيرب
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة نسيم المضيرب