عرض المشاركة وحيدة
  #29  
قديم 07/10/2006, 05:59 AM
صورة عضوية mathoman
mathoman mathoman غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2005
المشاركات: 144
أزيدك من الشعر بيت أو بيوت!

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خـطير الشبكة
أبتكرت الشركة العمانية للإتصالات أسلوب جديد للإحتكار على عملائها لتعوض الخسائر التي حدثت جراء إنتقال بعض العملاء الى المشغل الأخر

الأسلوب الجديد هو

تصلك رسالة مكتوب عليها لقد أختارك الكمبيوتر لتشارك في سحب 100000 دولار
وأرسل حرف أ أو A الى الرقم 90193

بعد أن ترسل بمدة تصلك رسالة منهم إن قيمة الرسالة والتي أرسلتها 500 بيسة

شركة قائمة على الإحتيال .........
نحن طلبة ندرس خارج السلطنة وتأتي إلينا رسائل من أهلنا وأصحابنا وهذا ليس غريباَ ..
إنما الغريب أن الرسالة الواحدة تتكرر مرات عدة نفس الرسالة تصل خمس مرات وأكثر وبعضها وصل ثمان مرات وأكثر الرسائل التي تصلنا أصبحت بهذه الصورة ومن المؤكد أن هذه الرسائل تحسب على المرسل من عمان فهو يرسل واحدة وتحسب عليه خمس أو ثمان أو أكثر من ذلك ، وقد أخبرني الذين سبقوني في بلاد الدراسة هنا أن هذا الأمر صار له أكثر من ستة أشهر

فهل لا زالت شركة الاتصالات عمان موبايل ........... لا تدري
مع العلم أن هذه فقط يحصل مع مشتركي هذه الشركة ............ فإلى متى هذه التلاعب بالمشتركين؟
ألا يكفي الغلاء في كل شئ !