اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة إبن صلالة
انا من مشجعي الزعيم ظفار وأؤيد ما قاله الاخ البنفسج مشجع الخابورة بكل امانة ويجب اعادة المباراة للانصاف والعدل في كرة القدم لانها تعادل وضربة الجزاء هدية من الحكم عبدالله السعدي لنادينا الاحمر ويجب مثل ما نطالب بحقوقنا عند تعرض فريقنا ظفار للظلم في مباريات سابقة يجب ان نعترف بالحق ومجاملة الحكم وهدية ضربة الجزاء في الوقت القاتل من الاشواط الاضافية . وعلى الاتحاد العماني بعد استجواب مراقب المبارة وحاملو الراية والحكم إعادة المبارة ولا ثم لا ثم لا للظلم وهدايا الحكام اذا معاه مشكلة مع الخابورة لا يجيبها في مباراة رسمية بكأس صاحب الجلالة السلطان قابوس حفظه الله . ودمتم سالمين .
|
أنتــــــه ياراعي الضمير الحي بعدك خاطر
وخلي عنك الحركات ولا اعتقد أنك تشجع ظفار للأسف
ألعب غيرها ياحبيب ألــبي