عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 06/10/2006, 11:56 PM
البنفسج البنفسج غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2000
الإقامة: oman
المشاركات: 506
مشاهد من مباراة ظفار* الخابورة

- ملعب ضعيف الاضاءة واقسم لكم هذا ماقاله لي حكام قبل المباراة وهم مستغربين من موافقة اللجنة عليه وانهم سيكتبونه في التقرير
-كيف يضرب لاعبي الخابورة جماهير اخوانهم نادي الزعيم وهم في ركن الاخير من الملعب من اين اتت غرش الماء وقوارير وعلب الديو والبيبسي والعصي والنعل استغرب هذا الافتراء نعم اللاعبين بعد ما انضربوا ردو لان رجال الامن لم يامنوا الحماية لهم من الجمهور الذي استغرب مادفعهم لضرب لاعبي الخابورة 1
- اقسم لكم ان بعض لاعيي ظفار وبعض اداريه واعضاء بالجهاز الفني استنكروا من تصرفات حكم المباراة
-صدقوني حكم المباراة لم ينضرب من اللاعبين نعم حاولو وهذه ليست روح رياضية ولكن استحلفكم بالله من يستطيع ان يمارس عليه استفزاز من شخص المفروض ان يكون عادل فهو القاضي بالملعب طوال 126 د واستفزهم بشتى انواع الاستفزاز
ولايرد طفح كيلهم نعلم ان الاخوة لم يحتاجوا من هذا الحكم ان يقدم لهم مساعدة لانهم فريق كبير ويستطيع ان يتغلب على الخابورة بدون مساعدة من احد ولكن بعد ممارسته لشتى انواع الاستفزاز من احتساب لعبات عكسية حتى انه في كثير من الاحيان لم يعبر رافعي الرايةحيث كلما رفعوا راية للخابورة احتسبها لظفار
- ذهب للشرطة واختار لاعبين لتصفية حساب قديم بينهم وفاجأنا انه انه اختار احد اللاعبين من الاحتياط الذي لم يتحرك من دكة الاحتياط واتهمهم بانهم ضربوه وشتموه
- الاخوة رافعي الراية استنكروا من تصرفاته وقالوا انهم في حالة سؤالهم سيشهدوا بما يمليه عليهم ضمائرهم نتمنى ذلك واذا فعلوها فجزاهم الله عنا الف خير
- ضربة الجزاء المحتسبة كانت اكبر مهزلة في تاريخ كرة القدم (مما شاهدته) ولا تعليق اسئلوا لاعبي ظفار وجمهوره وجهازه الفني
-نادي الخابورة تقدم الموسم الماضي برسالة للاتحاد العماني ان لاتسند لهذا الحكم اي مباراة يكون طرفها الخابورة لما شاهده من ظلم منه ولم تسند له اي مباراة للخابورة من تاريخ تلك المباراة
- اتمنى من الاخوة في ادارة الخابورة ان يرفعوا شكوى للجنة المسابقات ضد هذا الحكم للحركة اللي عملها بيده لجماهير ظفار وذلك لتشجيعهم وعندي شهود
-كيف انهى هذا الحكم القدير المباراة وهو لم يستدعي لاعبي الخابورة لاستئناف اللعب وكيف انهى المباراة ورجال الامن بالملعب
- لماذا عندما طلب منه حارس الخابورة حيث كانت اضائة ملعب كرة اليد تؤثر على رؤيته لم يعيره اي اهتمام وستمر باللعب ولكن الاخوة في نادي ظفار قدروا الموقف وبعد25 د اطفأو الاضاءة
-لماذا لم يقم بأيقاف اللعب عندما حصلت مشاجرة بين جماهير ظفار( بينهم وبين بعض) الا يؤثر هذه المشاجرة على سلامة لاعبي الفريقين
- لماذا يكون مراقب المباراة والحكم الرابع من صلالة على الرغم من ان احد الحكام بلغ بانه هو من سيكون الحكم الرابع في هذه المباراه وبعدها اتصلوا به واعفوه من هذه المهمة ( رمضان كريم)
- ما حصل لن يفرق بين نادي ظفار ونادي الخابورة والدليل بعد انتهاء المبارة توجه لاعبي الخابورة واداريه وسلموا على لاعبي ظفار واداريه وهذه هي الاخوة ولن يستطيع هذا المحسوب على كرة القدم ان يدمر هذه العلاقة الاخوية
- رسالة لاتحاد كرة القدم ولجنة المسابقات الطبيخ فاح واحترق بعد والدليل (تصريح العامري)

آخر تحرير بواسطة الرياضي : 07/10/2006 الساعة 01:47 AM