الموضوع
:
اجازة منتصف العام الدراسي......
عرض المشاركة وحيدة
#
1
06/10/2006, 11:40 PM
عاشق ظفار
خــــــاطر
تاريخ الانضمام: 13/04/2006
المشاركات: 17
اجازة منتصف العام الدراسي......
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اخواني حبيت استفسر عن اجازة نصف العام الدراسي لهذي السنة كم بتكون مدتها لطلاب الحادي عشر(مدرسة موسى بن نصير بنين)؟؟ ومتى راح تبدأ وتنتهي؟؟ ياريت على الاقل اعرف مدتها لو تكرمتوا....
عاشق ظفار
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة عاشق ظفار