الموضوع
:
أسلوب إحتيال جديد من الشركة العمانية للإتصالات
عرض المشاركة وحيدة
#
23
06/10/2006, 07:45 PM
سعال_نزوى
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 05/10/2006
الإقامة: الداخيله
المشاركات: 43
ما ناقص يزيدوا الفواتير وكل يوم يبتكروا طرق جديده للأحتيال على المواطن...
بدل ما يقدموا خدمات جيده ويطوروهاا ويغيروا تعاملهم مع الزبائن ..
فالحين يسرقونا في وضح النهار
سعال_نزوى
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة سعال_نزوى