عرض المشاركة وحيدة
  #23  
قديم 06/10/2006, 07:45 PM
سعال_نزوى سعال_نزوى غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2006
الإقامة: الداخيله
المشاركات: 43
ما ناقص يزيدوا الفواتير وكل يوم يبتكروا طرق جديده للأحتيال على المواطن...


بدل ما يقدموا خدمات جيده ويطوروهاا ويغيروا تعاملهم مع الزبائن ..


فالحين يسرقونا في وضح النهار