عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 06/10/2006, 02:50 PM
إحياء سنةالرسول إحياء سنةالرسول غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2006
المشاركات: 37
برنامج إحياء السنة النبوية - لعق الأصابع بعد الأكل

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم

برنامج إحياء السنة النبوية سيقوم بإذن الله تعالى بعرض سنة

واحدة كل أسبوع من باب تذكرة المسلمين بها والتمسك بسنته صلى الله عليه وسلم



قال الله جل في علاه : { لَقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللَّهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ لِّمَن كَانَ يَرْجُو اللَّهَ وَالْيَوْمَ الْآخِرَ وَذَكَرَ اللَّهَ كَثِيراً } (الأحزاب: 21).

قم بالعمل بالسنة الآتية ثم قم بالتصويت

عن كعب بن مالك رضي الله عنه قال‏:‏ "رأيت رسول الله يأكل بثلاث أصابع، فإذا فرغ لعقها‏".
(صحيح مسلم )


برنامج إحياء السنة النبوية

http://esmallah.org/sub/da3wa/suna/nashr.html