الموضوع
:
أسلوب إحتيال جديد من الشركة العمانية للإتصالات
عرض المشاركة وحيدة
#
8
06/10/2006, 02:46 PM
السيافي
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 19/09/2006
الإقامة: السلطنة
المشاركات: 31
اشكر الاخ طارح الموضوع بصراحه مثل ما تفضل الجميع هذي شركة نصب واحتيال ولا يعني مختارني الكمبيوتر عشان سواد عيوني ولا عشان 500 بيسه لي يضربوهن عن كل رساله ولاكن بصراحه المفروض انه لا حد يرسل ولا رساله حل الحراميه
السيافي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة السيافي