عرض المشاركة وحيدة
  #4  
قديم 06/10/2006, 02:01 PM
صورة عضوية مشبوه
مشبوه مشبوه غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2005
المشاركات: 1,275
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حمد العليان
حدثت معي هذه الحركة بالامس
انزين ما كفاهم الي يسرقوه من الخدمات الثانية
الله المستعان
شركه وتريد تدخل باي شكل من الاشكال ... فوايدها..
ممكن انهم يسويوالاتصال بريال بعدهم يقولومن صالح المواطن..

هذي الشركه فيها ناس تعرف كيف تســـرق باالهداوه..
وعلى اقل من راحتها... وبعد احنا نضحك...