عرض المشاركة وحيدة
  #48  
قديم 05/10/2006, 11:32 PM
البحراني 2001 البحراني 2001 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2001
الإقامة: مسـقط
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بحر الطلاسم
اختي الكريمة فهمتيني غلط !!

قصدت تاريخ عظيم (( لهم )) عسكريا وسياسيا منذ الاربعينات وحتى السبعينات ,,,

وكبرت الدولة الشابة التي اعتمدت عليها امريكا من اجل الحفاظ على مصالحها ,,,

وعرفنا كم اصبحت عجوزا بفضل حزب صغير يافع استمدوا قوتهم من الايمان ,,,

وما عابهم نقص الاسلحة المتطورة و التموين ,,, بينما الصهاينة الذين يحصلون على ما يشاؤون من مساعدات غربية وامريكية ولديها اكثر الاسلحة تطورا خسرت خسارة فادحة !!

اسرائيل هي من اوقفت الحرب بعد 33 يوما لعدم استطاعتها استحمال خسائر اكبر

لذا وجدتيهم يقتلون المدنيين ,,, استشهد من الحزب ما يقارب ال 70 ومن المواطنين اللبنانيين ما يقارب ال 1200 وهذا يدل على انهم ومن بعد اليوم الرابع للحرب وبعد فشلهم الكبير في استهداف الحزب قاموا بقتل المدنيين العزل محاولة لصبغ خسارتهم بفوز !! ومع هذا ما ان انتهى الحرب حتى تبين ان قتلاهم تجاوز ال 160 منهم 40 مدنيا فقط والباقي عساكر من اصلد قواهم !! وهذا بين لاحقا ان الحزب وحتى اثناء اطلاقة الصواريخ استهدف الاهداف العسكرية وحاول ان يبتعد عن استهداف المدنيين العزل ,,,

اسرائيل اصبحت عجوزا شنطاء لا تمشي الا بالعكاز (( امريكا )) ولو حاولت الدول العربية ان تشترط على اسرائيل ارجاع مزارع شبعا وغيرها من مناطق لبنان الى البنانيين بعد الحرب لنجحوا ولكنهم كما نعلم ما زالوا يخافون من هذه العجوز ذو 3 ارجل !!

ودمتم سالمين
اضف الى ما تفضلت به اخي الكريم ان الغارات التي كانت تشنها الطائرات الصهيونية على الضاحية الجنوبية كانت تستهدف قبول حزب الله بشروطهم فقد كانوا يهدمون اربع عمارات يوميا لا لشيء سوى لجعل الحزب يقبل بالشروط وكان حزب الله يرد عليهم " والله لن نعطيكم بيدنا إعطاء الذليل"