عرض المشاركة وحيدة
  #43  
قديم 05/10/2006, 04:12 PM
البحراني 2001 البحراني 2001 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2001
الإقامة: مسـقط
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القطبان

وهل حينما تحرم اسرائيل من نعمة الأمن- من خلال معارك بسيطة كما تدعي- تتوقعوا من الحكومة الاسرائيلية في المقابل أن تمنح السلام لدولة فلسطين ولبنان؟؟

علينا أن نتعايش مع اسرائيل في حالة واحدة ألا وهي السلم، ومن خلال الحوار المتبادل نحقق المصالح
المتبادلة ..
هذا غير ممكن ... وقد أثبت التاريخ ومنذ منتصف القرن الماضي ان الصهاينة لا أمان لهم بيننا... وهذا واضح من خلال الحروب التي شنوها على العرب و المذابح التي ارتكبوها ضد الفلسطينيين والمصريين... شعب مجرم لا يمكن وما تجي اليوم انت وتقول نجرب هذا شيء مجرب ولك في الأيات القرآنية الكريمة عبره... كل شيء وله وقته .. الوقت الآن هو ةقت التحرير ...ما وقت السلام...
انتبه حولك وشوف مالذي يحصل في العالم ...
وعموما لك وجهة نظرك واحتفظ بها يمكن تقدر تصرفها في بنك " الماضي "