اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة الامبراطور الاعظم
اود الاشارة للاخوة الكرام ان اعتراف اسرائيل فالفشل في الحرب ليس بابا للتطبيل بل عندهم مهم لكي يتلافوه في المستقبل لكن اظن ان اسرائيل لازالت قائدة الشرق الاوسط بجانب ايران وهذه نظرة واقعية وقابلة للحوار
تحياتي
|
يا أمبراطور هذا هو بيت القصيد من وراء هل هزمت اسرائيل ام لا فان هزمت فأن المنطقة ستشهد تداعيات كبيرة . طبعا نقول انه هزمت استراتيجيا اي اصبحت غير ذات جدوى من وجودها للأستعمار الدولي... طبعا هزيمتها استراتيجيا لا يعني زوالها في هذه المرحلة... كل شيء خطوة خطوة...
اما إيران فهي دولة صاعدة استراتيجيا وسيكون لها نفوذ اقليمي واسع في المرحلة الحالية والقادمة وطبعا نحن كعرب تركنا المجال لها... ليس برغبتنا ولكن بأتباع قادتنا لسياسة امريكية فاشلة في المنطقة وبالنتيجة علينا ان نلحق الركب كحالتنا دوما متأخرين... سياساتنا الخاطئة... من سياسة الأحتواء المزدوج الى سياسة الحرب على العراق الى إحتلال العراق ... وشوف كم مليار صرفت على التسلح وايش النتيجة ..
قل لي رأيك ...