اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة البحراني 2001
انت هنا صح 100% لأن الدائرة مستمرة وللأسف نحن العرب عندما نقوم بعمل نستمر بتمجيد انفسنا ونختلف على اصل الشيء ولا نتفق رغم ان النتيجة امامنا واضحة وضوح العيان... فأسرائيل هزمتوها هي تلملم نفسها وتحاسب ضباطها وسياسييها على القرارات الخاطئة وفي نفس الوقت تستعد للمعركة القادمة فلديها مشروع إحتلال ضمن المنظومة الأستعمارية الدولية (اوروبا + أمريكا) وبالتالي يجب ان نمضي للمام لنستعد للمعركة القادمة وما نراه حاليا في الصحف هي تداعيات تلك الحرب..
|
أخي ..
هذا رأيّ الخاص وليس بالضرورة أن يكون صحيحا 100%، فأنا شخصيا لا ادعي صواب هذا
الرأي 100 %..
أنها مجرد وجهة نظر ربما تحتمل جزء من الصواب أو جزء من الخطأ..