عرض المشاركة وحيدة
  #38  
قديم 05/10/2006, 03:10 PM
الامبراطور الاعظم الامبراطور الاعظم غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2004
الإقامة: بلاد الخيــــــــــ(عمان)ـــــــــر
المشاركات: 1,464
اود الاشارة للاخوة الكرام ان اعتراف اسرائيل فالفشل في الحرب ليس بابا للتطبيل بل عندهم مهم لكي يتلافوه في المستقبل لكن اظن ان اسرائيل لازالت قائدة الشرق الاوسط بجانب ايران وهذه نظرة واقعية وقابلة للحوار
تحياتي